Menu

المقالات :

خطر المتعاطف مع إيران

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات : 1925
  • عدد التعليقات : 12
  • التـقييــم : غير محدد
  • تقييم الموضوع
  • سيئ
  • متوسط
  • جيد
  • جيد جداً
  • ممتاز
  • تقييم
    • الاخت الكريمة سمر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، لا يوجد شكُ لدي في انكِ تولين إهتمام بالغ للأنسان كأنسان له كرامتة المفاضة عليه من الله سبحانه وتعالى في هذه البلاد ، وأهم ما تتجلي عظم نعمة الكرامة حالة العقل والتعقل في وجوده الانساني والنزع للموضوعية في التقييم والحكم له ولغيره بعد التحلي بسمة الانصاف. أختي الكريمة ؛ من خلال ماقدمتي من رأي ورد في الموضوع اعلاه ووهو حقك المحفوظ مادمتمي اقتنعتي بموضوعية المعلومات الواردة بخصوصة ، استطيع أن أجزم انه هناك موضوعات وحقائق بخصوص اخوتكِ ف

      ابو أحمد 10:30 AM

    • مساء الخير .. مقال أكثر من رائع مبدعتنا سمر الغريب أن الفرس الشيعة يكرهون العرب الشيعة ويحتقرونهم والشيعة العرب يتبعون هؤلاء الفرس العنصريين ويفعلون مايملى عليهم عزيزتي تأكدي أنهم لن يفلحوا حتى وإن رأينا التراخي من جانب الحكومات العربية فالكره والشر الذي تنشره إيران لن تقبله النفوس السليمة ويثمر وسينفقون أموالهم وجهودهم ثم لا ينصرون شاهدت في مانشستر معارض أقيمت بزعمهم لإيصال صوت البحريين ونشر صور لقتلى مفبركة زعموا أن الجيش السعودي هو من فعل هذا بالقتلى وللأسف لم يذكروا أن الذي دخل هو

      mishal ali 23:48 PM

    • بل العيب الذي يرى مايحدث ويدافع عن الشيعة وايران لايضرك قولهم استمري على ذلك الكل يعلم بان المظاهرات في البحرين والسعودية بتدبير من الشيعة وصدقت الاستاذة الكاتبة

      كلمة حق 12:36 PM

    • استاذتي سمر المقرن استمري ولا تهتمي بما يقال عنكي فأنتي وصلتي لأعلى درجات النجاح!! وكثر حسادك ومن يريد القضاء على مسيرتك لا تخافي فالله معاكي :) انتي رائعه استمري سيفهمونك من يحبونك !!

      قلمي المنبوذ 11:28 AM

    • الاخت الاستاذة سمر المقرن المحترمة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدر لك الهم التي تحميلنه اتجاه الوطن والمواطنين كما اعرف عنك حيث انفتاحك على الاخر من المخالف لك في المذهب والمنطقة لكن يجمعك مهم الوطن الواحد. اختي المحترمة لعلك كنت بعيدة عن البحرين وما جرى من اعتصام في دوار اللؤولة لقد بحت اصوات المعتصمين بالهتافات التي تستنكر الطائفية ولعلك لم تسمعي المنادين بلا سنية ولا شعية لكن وحدة وطنية. ولعلك غامضة عينيك عن المعتصمين وقد كلت ايديهم من رفع علم وطنهم البحرين أو لعلك مشتبة بين علم ايرا

      عيسى محمد العيد 14:26 PM

    • أنتي والجميع يعرف بأن توقيت ارسال درع الجزيرة واضح وليس فيه لبس بأنه لقمع المحتجين على الأوضاع السيئة في البحرين وليس للخطر الإيراني كما تدعون. الخليج يعلم علم اليقين بأن ايران لايمكنها التحرك ضد البحرين والاسطول الخامس الأمريكي موجود فيها. السيد حسن نصر الله ليس جندي لإيران فحسب بل انه جندي للعرب والمسلمين فهو من اعطى الأمل للعرب في تحرير ارضهم وبدد مقولة الجيش الذي لايقهر . اريد منك سبب واحد يجعلك تحقدين على سيد المجاهدين السيد حسن نصرالله.

      بوعلي 10:25 AM

    • تذكرين يا سمر يوم انك تشنين هجمة قويه على العريفي يوم قال عن الشيعي السيستاني بأنه زنديق وشتمتي العريفي بالصحف ؟ والحين جايه تسوين نفسك انك طيبه وانك ضد ايران ؟ انتي متناقضه مع نفسك ولا تقيمي الناس قيمي نفسك أولاً والله العظيم أني اكرهك كره العمى وانشري تعليقي لو صار عندك ذره من ذرات الحرية اللي تنبحين فيها انتي واعوانك

      وافي الحربي 10:42 AM

    • لو فيه أقل من تقييم سيء ...بعطيج اياااه ....! عقول سفيهة وتكتب بعد وعلى فكرة انا ماعتبرج كاتبة أبدااا .. ماتعرفين شي عن حال هالامة وتتكلمين بعد ؟؟؟ظالمة وستين ظالمة عافانا الله ..... ماعندج قلب تشوفين هالناس اللي تتقتل وتموت من التعذيب وهن يقولج الرسول عليه الصلاة والسلام " قل خيرا أو لتصمت " اعوذ بالله من كلام بعض الحريم اللي نفسج ... أستغفر الله واتوب إليه ....

      >>>> 20:43 PM

    • مشكلتنا نحن العرب نفهم ونتحدث ونعالج جميع المشاكل عيب ان نكون لا اعرف تارة نرى مزارع يتحدث الصناعات الحديثة او مدرس يشرح عن امراض في جسم الانسان يعجز الاطباء عن شرحها لماذا لايتخصص الكتاب والصحفيين في مجال معين من المقالات على سبيل المثال نرى كثير من الكتاب يكتبون عن هذا البلد او ذاك هل سافر او قراء عن هذا البلد لكي يكتب مقالة عن تلك البلد أو راى الكتاب تكتب عن هذا الموضوع فتبعهم. آمل من اخواننا واخواتنا الكاتبات أن يتخصصوا في الكتابة كي لان قدرة الانسان محدودة لايستيطع الالمام بكل شئ

      هاجد 17:50 PM

    • كيف تتكلمين عن الأوضاع البحرينية وعنها وانتي ما تدرين شنو بضبط يصير فيها ؟؟ وهم ماتشوفين إلا بعين وحدة ؟؟ والله شتروا كرامتج بفلوس ؟؟ قال تعالى ( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ) صدق الله العظيم .. وصدق من قال إن الجهل عدو الإنسان والإنسانية وجهل الطرف الآخر آفة تأكل المجتمع واترك لج مقال حلو واكيد راح يعجبج خخخخ!! متى يثور السعوديون ؟؟؟؟؟ جاك عطا الله الحوار المتمدن - العدد: 3286 - 2011 / 2 / 23 المحور: العلم

      شهلاء 08:36 AM

    • الله يعطيك العافيه يارب بجد طرح رائع وماعليك من اللي يقولون اعجبني مقالك بجد وواصلي على ها المنوال ويقول المثل : لا يضر السحاب ..... والله يعطيكي العافيه مره ثانيه دمتي بكل الود

      يوسف المطيري 23:53 PM

    • مقالك اخت سمر هذه المرة جميل،ولو انك وبقية الكتاب في صحفنا تحدثتم عن هذه المواضيع المهمة لأمن الوطن ،لما وجد اناس يتعاطفون مع ايران وهؤلاء طبعا لانلومهم بقدر مانلوم اعلامنا وصحفنا التي جندت نفسها وكتابها للنيل والطعن وكيل الاتهامات والافتراءات للدين واهله وثوابته وصوروها انها هي الخطر الحقيقي على البلد !!،ولكن هؤلاء لم يتحدثوا يوما عن حقيقة المد الصفوي وخطر ايران وخططها، والنتيجة ان الكثير من ابناء الوطن لايعرفون شيئا عن الدولة الصفوية ولا دولة القرامطة ولا الدولة الفاطمية ولا الغزو التتري لبلاد

      محمد عبدالله 23:49 PM