Menu

المقالات :

يستاهلون المشايخ

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات : 1696
  • عدد التعليقات : 4
  • التـقييــم : غير محدد
  • تقييم الموضوع
  • سيئ
  • متوسط
  • جيد
  • جيد جداً
  • ممتاز
  • تقييم
    • بارك الله فيك اختي سمر على كلامك القيم والذي يدل على وعي وإدراك كبير لله درك على هذه الدرر دمتي بحفظ الله ورعايته

      سطام 01:51 AM

    • أختي سمر ، كلمات من صفاء الفطرة لديك. حقاً طلعت غيرتك وحبك لهذا الوطن ، وهذا القائد. كلمات كلها تفاؤل وجمال. تحياتي.

      الجوهرة العجمي 04:44 AM

    • سمر المقرن , انتي على قولة المثل ( معهم معهم ,, عليهم عليهم) نسأل الله لنا ولك الهداية والثبات

      خالد العنزي 21:10 PM

    • العزيزة / سمر تحية طيبة، أنا هنا لست لأبين موقفي الشخصي، والذي قد لا يعبئ به أحد، ولكن لأبين خطأ إنزلقت فيه الدولة بتجييش التيار الديني وإستخدامه. نعم أنا اقف مع الدولة في محنتها ، ولكن في نفس الوقت يجب الإعتراف بأن هناك اخطاء قائمة و مستمرة ترتكبها بعض أجهزة الدولة. ومن ذلك تسيين الفتاوي وإقحامها في الشأن العام، فأنا كنت اعلم وأراهن بأن الناس ابسط من أن تكون لهم مطالب أكثر من المأكل والمشرب والدواء (كما نوهت عن ذلك في مقالك) وكنت مع حفظ الأمن (لأن لي مصالح مباشرة وغير مباشرة في ذلك) والإستقرار

      سعد بن حمد 17:55 PM