Menu

المقالات :

ألم السفر في الصيف

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات : 1741
  • عدد التعليقات : 4
  • التـقييــم : غير محدد
  • تقييم الموضوع
  • سيئ
  • متوسط
  • جيد
  • جيد جداً
  • ممتاز
  • تقييم
    • انا العابر انا رجوءالشهري انا غاضيب الشهري وانا مرعي الشهري وانا المجهول م.ش صحيح انني لا اريد معرفة احد من الناس ولا اوجد اسبابا لذلك ولكن دفعني كلمة حق اردة ابدائها فلماذا التعليق الذي كتبته باسم مجهول م.ش ناقصا (انا لا انسى من يجعلني ابدي له اسرارا دفاعا عن النفس وانا لا اريد ابدائها ولكني اتعلم من اخطائي)لا يهمني من يبحث ورائي فالامر قضي قديما فلا قرب ولا احسان ولا يهمني مااستطاع العدو بالقانون .سأذكر لكي قصه اعتدى رجل على رجل بطريقه خبيثه وكان العدوان اذى يمس كرامة الرجوله وكانت وسيلة الا

      هَدوء الشهري 06:46 AM

    • لا فرق شكرا لك أستاذتنا مشاركتك الوجدانية بمشاعر من حرموا السياحة الخارجية .. لكن السياحة الداخلية تبقى باهضة التكاليف على الأسر الميسورة .. شكرا لك

      المطلق 02:46 AM

    • سياحة داخلية مليئة بالاحباطات والكابة السياحة الداخلية مالها وما عليها طبيعي ان كثير من الناس يطلب السياحة الداخلية كنوع من التغيير في بلادنا العزيزية بشمسها وقمرها المنير وصحراءها الجذابة؟ ولكن كما يقول المثل ( جنة بدون ناس ما تنعاش) هل نشعر بالاغتراب في اوطاننا نعم فرضة علينا قيود كثيرةوممكن اقول ان الفرحة وانشراح الصدر من الممنوعات؟ ان السياحة الخارجية اكثر انطلاقة واكثر حرية متعة منها بالمقارنة بالسياحة الداخلية>>> لايوجد مطاعم وان وجد عبارة عن زنزانات يقدم بها الطعام وربما هذه الزنزانات مشب

      علي سليمان النزاوي 02:45 AM

    • اختيارات الحياه اعتقد انه يوجد كثير من بين هولاء المسافرين الا اوروبا او المجتمعات الاجنبيه دافعهم هو البحث عن اماكن افضل للبقاء والاستقرار فعندما تزول اسباب الاستقرار والطمانينه من المكان يبدأ الانسان بتعييب المكان وهذا غير طبيعي لانه مكان ولادته ونشاته ولكنه يصبح فعلا غير مناسب له بسبب ما يحمل في نفسه من المجتمع المحيط به او القوانين وهي تعبر عن بعضها ولكنه يبقى غير مدرك لذلك ويحاول مسايرة الاحداث الغير منتهيه دون القدره على ايقافها ودفعها عن نفسه ويتحقق له معرفة حقيقة ما يريد وما يبحث عنه ب

      مجهول م.ش 02:45 AM